تحميل Directx 9 تشغيل البرامج والألعاب على الكمبيوتر برنامج

تحميل Directx 9

احصل على النسخة الكاملة من DirectX 9 دون اتصال هنا. قم بتثبيت DirectX 9 بدون الإنترنت لتشغيل الألعاب والتطبيقات والبرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين سرعة Windows والكمبيوتر لتشغيل الألعاب والتطبيقات بشكل أكثر سلاسة. بما في ذلك روابط للتحميل المباشر.

رابط التحميل

كلمة المرور: 1122

Mega

احصل على DirectX 9 دون الاتصال بالإنترنت دون استخدام الإنترنت:

قم بتنزيل تطبيق Microsoft المجاني تحميل Directx 9، الإصدار التاسع من سلسلة DirectX. DirectX عبارة عن واجهة برمجة ومجموعة واسعة من التحسينات المتطورة التي تضيف عددًا من الميزات إلى نظام التشغيل Windows، وبالتالي تعزيز إنتاجيته وأدائه. يعمل DirectX على تحسين أداء الكمبيوتر للألعاب والتطبيقات والبرامج. بالإضافة إلى ذلك، فهو ضروري لتعدد المهام والألعاب وتحسين أداء البرامج ثلاثية الأبعاد.

أهمية تحميل دايركت اكس 9:

عندما نمارس الألعاب، نلاحظ أحيانًا إشعارات مزعجة قد تمنع لعبة معينة من البدء أو تقود بعض اللاعبين إلى الاعتقاد بأن اللعبة معطلة وغير قابلة للاستخدام. قد نضطر إلى إزالته وتنزيله مرة أخرى، الأمر الذي سيتطلب منا إعادة تحميل اللعبة ويسبب لنا الكثير من الإزعاج. قد نضطر إلى الانتظار لمدة يوم أو يومين أو أكثر مع بعض الأشخاص بسبب حجمها الهائل وسرعة الإنترنت البطيئة. تكتشف في النهاية نفس الرسائل والمشكلة.

في الأساس، المشكلة لا تكمن في اللعبة في حد ذاتها، ولكن في نظام Windows المثبت على جهازك. وعلى وجه التحديد، تتضمن المكونات المفقودة برنامج Directx 9 — وهو موضوع مناقشتنا — وبرامج أخرى مكملة لأنظمة التشغيل مثل Net Framework وVisual C Plus وغيرها.

ستكتشف أن المشكلة قد تم حلها، وأن الإشعارات المزعجة قد اختفت، وأن الألعاب تعمل الآن بسلاسة على جهازك دون الحاجة إلى إعادة تحميلها بعد تثبيت هذه البرامج. يعد DirectX أمرًا ضروريًا لتحسين أداة نظام Windows وللاستخدام مع الألعاب والبرامج الضخمة مثل برامج التصميم وتلك المخصصة للتصميمات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والرسومات المتحركة.

صور تثبيت دايركتكس 9:

تحميل Directx 9

تحميل Directx 9

تحميل Directx 9

تحميل Directx 9

تفاصيل البرنامج

  • الاسم: دايركت 9
  • الإصدار: 9
  • حجم الملف: 96 ميجابايت.
  • الترخيص: مجاني.
  • التوافق: متوافق مع أنظمة Windows kernel 32 بت و64 بت.
  • المطور: مايكروسوفت

أنظر أيضا:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *