أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لعام 2024

استعادة الملفات المحذوفة

تعتبر بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك المستندات وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والتطبيقات، ذات قيمة كبيرة. هناك مناسبات قد يؤدي فيها حدث مؤسف إلى فقدانك لها. على سبيل المثال، قد يتم فقدان بياناتك في حالة تعطل جهاز الكمبيوتر أو تلف محرك الأقراص الذي يحمل البيانات. في مثل هذه الحالات، يمكن أن يكون برنامج استعادة البيانات مفيدًا. بالنسبة لنظام التشغيل Windows 11/10/8.1/8/7، كثيرًا ما يتم الإشادة ببرنامج Tenorshare 4DDiG باعتباره أحد أعظم برامج استعادة البيانات المحذوفة لعام 2024. تحتوي منطقة البرامج المحذوفة على المزيد من البرامج، مثل Wondershare Recoverit وMiniTool Power Data Recovery وStellar Data Recovery. و EaseUS Data Recovery Wizard، من بين أشياء أخرى كثيرة.

استعادة الملفات المحذوفة

رابط التحميل

كلمة المرور: 1122

Mega

لماذا يعتبر Tenorshare 4DDiG أحد أفضل البرامج لاستعادة البيانات المحذوفة في عام 2024؟

بفضل إمكاناته المتقدمة استعادة الملفات المحذوفة البيانات، يمكن أن يساعدك Tenorshare 4DDiG في استعادة البيانات المفقودة من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك هجمات البرامج الضارة وتلف محرك الأقراص الثابتة والتنسيق غير المقصود. نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام، فإنك لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في استعادة البيانات لتشغيل هذا المنتج.

فهو يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة باستخدام تقنية بيانات مبتكرة لتحديد موقع جميع الملفات المخفية. تعد قدرة Tenorshare 4DDiG Data Recovery على استرداد البيانات المفقودة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والذي أصبح غير قابل للتمهيد إحدى أقوى ميزاته. يتم عرض خطوات القيام بذلك أدناه.

يمكن استخدام برنامج استعادة البيانات Tenorshare 4DDiG لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة مختلفة، بما في ذلك الكاميرات الرقمية وبطاقات SD ومحركات أقراص USB الخارجية وأجهزة الكمبيوتر.

مميزات برنامج 4DDiG Tenorshare

تقدم صفحة منتج 4DDiG من Tenorshare بعض الادعاءات الجريئة للغاية. يبدو أن الأداة يمكنها استرداد أكثر من 2000 نوع مختلف من الملفات. فيما يتعلق بأدوات استعادة البيانات، فهذا يضعها في الطبقة العليا.

تشمل أنظمة الملفات التي يدعمها 4DDiG لنظام التشغيل Windows NTFS وFAT32/FAT16 وexFAT وHFS/HFS+، وفقًا للموقع الرئيسي. بالنسبة لنظام التشغيل Linux، يمكن أيضًا استعادة البيانات من وحدات تخزين EXT4/EXT3/EXT2. كالعادة، ننصحك بالتحقق من اكتشاف محرك الأقراص الخاص بك باستخدام الإصدار المجاني قبل التسجيل.

يعد خيار تعليق عمليات الفحص واستئنافها لاحقًا إحدى الميزات المعلن عنها والتي نعتقد أنها ستكون مفيدة. لا شك أن المستخدمين الذين يحاولون استعادة الملفات الموجودة على جهاز أعمال سيرحبون بذلك.

علاوة على ذلك، تتوفر الأدوات المدمجة لإصلاح الصور أو الأفلام المعطلة. ويبدو أنه لا توجد طريقة لإصلاح هذه الملفات من داخل البرنامج؛ يجب أن يتم حفظها بالفعل في مكان ما على وحدة التخزين. وهذا أمر مؤسف لأننا قمنا سابقًا بفحص أدوات استعادة البيانات التي يمكنها التعرف تلقائيًا على الملفات التالفة وبذل جهد لإصلاحها وإظهار المعاينة حتى يمكن استرداد الملفات. يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء جهاز USB قابل للتمهيد لمحاولة استعادة البيانات منه إذا قمت بتثبيته على جهاز كمبيوتر فعال.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة باستخدام Tenorshare 4DDiG

أولاً، قم بتحميل استعادة الملفات المحذوفة على جهازك عبر أحد الروابط التالية:

بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته، قم بتشغيل 4DDiG واختر محرك الأقراص الذي ترغب في استرداد البيانات المحذوفة منه. وبطبيعة الحال، يمكنك النقر فوق “مسح” لبدء فحص الجهاز بحثًا عن الملفات المفقودة بعد تحديد قسم معين من القرص الصلب، أو القرص الصلب الكامل، أو ذاكرة الفلاش، أو مجلد معين أو سلة المحذوفات.

استعادة الملفات المحذوفة

بعد ذلك، حدد أنواع الملفات التي تريد أن تبحث عنها الأداة قبل بدء الفحص.

استعادة الملفات المحذوفة

بعد تحديد موقع الملفات المحذوفة، قم بإعداد قائمة بجميع الملفات التي ترغب في استعادتها، ثم انقر فوق الزر “استرداد” في الزاوية اليسرى السفلية من الواجهة.

استعادة الملفات المحذوفة

بعد اختيار مكان تخزين الملفات المستردة، يمكنك مشاهدة انتهاء الإجراء.

استعادة الملفات المحذوفة

لقد أكملنا الآن شرحنا لكيفية استخدام Tenorshare 4DDiG Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام نفس الشرح لاستعادة الملفات المفقودة بسرعة وبساطة من أي من بطاقات التخزين ومحركات الأقراص لديك، بما في ذلك بطاقات الذاكرة وأجهزة USB ومحركات الأقراص الثابتة الداخلية والخارجية والمزيد.

في النهاية، نأمل أن يكون وصفنا لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة Tenorshare 4DDiG مفهومًا لك. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يوفر إمكانية المعاينة والبحث مجانًا عن الملفات المحذوفة. ومع ذلك، ستحتاج إلى شراء الإصدار المتميز إذا كنت ترغب في تخزين الملفات على جهازك.

أنظر أيضا:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *