تحميل برنامج Kmplayer للكمبيوتر 64 بت برنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو

تحميل برنامج Kmplayer

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج KMP Media Player. يعد KMPlayer أداة ممتازة لتشغيل ملفات الوسائط ودعم ملفات الصوت والفيديو بتنسيقات مختلفة وبجودة ممتازة. لغرض تشغيل ملفات الوسائط على جهاز يتمتع بأفضل مستوى من نقاء الصوت والصورة، يدعم KMPlayer جميع أنواع الملفات الرئيسية.

رابط التحميل

كلمة المرور: 8822

Mega

مشغل الوسائط كي ام بي

لدينا مشغل الوسائط KMP Media Player، تطبيق تحميل برنامج Kmplayer المذهل والمعروف، والذي يجيد تشغيل الأصوات ومقاطع الفيديو بوضوح استثنائي ودقة فائقة. يتيح لك تصميم KMPlayer سهل الاستخدام الاستمتاع بمشاهدة مجموعة واسعة من الأفلام عالية الجودة بطريقة جذابة ومباشرة.

يعد مشغل الوسائط KMP Player واحدًا من أقوى البرامج المتوفرة لتشغيل ملفات الوسائط وأكثرها تميزًا في الوقت الحالي. وهو يدعم تشغيل الملفات الصوتية بالتنسيقات التالية: MP3، AAC، WAV، WMA، CDA، FLAC، M4A، MID، MKA، MP2، MPA، MPC، APE، OFR، OGG، RA، WV، TTA، AC3، DTS.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تشغيل عدد من تنسيقات الفيديو الأخرى، بما في ذلك AVI وASF وWMV وAVS وFLV وMKV وMOV و3GP وMP4 وMPG وMPEG وDAT وOGM وVOB وRM وRMVB وTS وTP. و IFO و NSV. ترجمات الفيلم مدعومة أيضًا.

يعد توسيع منطقة الشاشة عند تشغيل الفيديو وظيفة أخرى لبرنامج KMP Media Player. على سبيل المثال: يمكنك استخدام زر Ctrl الموجود على لوحة المفاتيح مع الأرقام 8 و2 و4 و6 لتوسيع الشاشة الخاصة إذا كان لديك مقطع فيديو به مساحة معينة قد تكون أصغر من حجم شاشة البرنامج . قم بتوجيه الفيديو إلى اليسار أو اليمين أو لأعلى أو لأسفل حسب الرغبة.

استخدم KMPlayer لتشغيل الصوت والفيديو عالي الجودة مجانًا:

علاوة على ذلك، يمكنك استخدام برنامج KMPlayer لتشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة على الفور بنقرة واحدة فقط، مما يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى صالة سينما حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أكثر تسلية وإثارة. يمكنك أيضًا استخدام لوحة المفاتيح للتحكم في كل جانب من جوانب الفيديو، بما في ذلك تسريع الفيديو وتأخيره وتغيير سرعته. قم بإنشاء مقطع فيديو مع خيار تحويله إلى 360 درجة إذا كنت ترغب في ذلك.

بمعنى آخر، يوفر لك مشغل الوسائط KMP جميع الميزات التي تحتاجها للاستمتاع بمشاهدة ملفات الصوت والفيديو والاستماع إليها بطريقة أكثر أناقة وبساطة، بالإضافة إلى التحكم البسيط في تشغيل أفلامك. من الممكن أيضًا تشغيل الفيديو عبر عنوان URL الخاص به على الإنترنت، مما يلغي الحاجة إلى تنزيله أولاً على جهازك. مكان العمل.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من الإنترنت مباشرة في مشغل KMP Media Player المذهل عن طريق نسخ ولصق عنوان URL للفيديو الذي تريد مشاهدته. وهذا يلغي الحاجة إلى تنزيل الفيديو على جهازك مسبقًا.

أنظر أيضا:

تثبيت مشغلات الصوت والفيديو KMP Media Player:

أحد التطبيقات الفريدة التي تتميز بسرعة وبساطة التنزيل والإعداد على جهاز الكمبيوتر هو KMP Media Player. تعتبر عملية التثبيت قياسية لأي برنامج وتتضمن الخطوات التالية:

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

صور مشغل الوسائط KMPlayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تحميل برنامج Kmplayer

تفاصيل البرنامج

  • الاسم: برنامج KMPlayer
  • الإصدار: 4.2.2.28
  • حجم الملف: 47 ميجابايت.
  • الترخيص: مجاني.
  • التوافق: جميع أنظمة ويندوز 32 بت 64 بت.
  • المطور: kmplayer

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *