أفضل محرر فيديو للكمبيوتر برنامج محرر الفيديو، سريع وسهل الاستخدام

أفضل محرر فيديو

احصل على أفضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر، أفضل محرر فيديو Video Editor، لتحرير مقاطع الفيديو وتحسين أفلامك بمجموعة متنوعة من التأثيرات والانتقالات. إنه سريع وسهل الاستخدام. دمج الصوت والصور، بالإضافة إلى تحويل الصور إلى فيديو. بعد الانتهاء من التعديل، تحتاج أيضًا إلى نشر الفيديو على YouTube.

Mediafire

أفضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل

سنقدم لكم في هذا المقال برنامج أفضل محرر فيديو وهو أسرع وأبسط برنامج لتحرير الفيديو بالكمبيوتر لإنشاء المونتاج بسرعة وسهولة للمبتدئين والهواة. إن أبسط برنامج كمبيوتر لتحرير مقاطع الفيديو المناسب لجميع المستخدمين هو Video Editor. وهو أيضًا أحد البرامج المصممة لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. إنه برنامج تحرير فيديو الكل في واحد يتمتع بإمكانيات مناسبة للتطبيقات الاحترافية وأنماط الإنتاج المختلفة.

ما هي الميزات التي يأتي معها أفضل محرر فيديو Video Editor؟ قد تكون مهتمًا بمعرفة أنه يتضمن قدرة خاصة على إخفاء الألوان. من خلال القيام بذلك، يمكنك التأكد من أن الفيديو الخاص بك يستخدم فقط أجزاء معينة منه. حقيقة أن هذا البرنامج يتميز بواجهة مستخدم جميلة تجعل استخدامه أمرًا بسيطًا هو شيء آخر ستعشقه. أفضل شيء هو أنه يمكنك رؤية مظهر الفيديو النهائي الخاص بك قبل إنشائه بفضل أداة معاينة الفيديو الرائعة. يمكّنك هذا من رؤية ما سينتجه تحرير الفيديو الخاص بك بالضبط.

أفضل محرر فيديو

وظائف ومميزات محرر الفيديو Imyfone Filme:

تحرير وتحرير الفيديو:

بمساعدة برنامج تحرير الفيديو Video Editor، يمكن للمستخدمين إنتاج أفلام وعينات صوتية جذابة بسهولة وسرعة. بالنسبة لأي شخص يبحث عن تقنية أساسية جدًا لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة به، فهي سهلة الاستخدام وفعالة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فهي أعظم أداة مجانية لتحرير فيديو الكمبيوتر على الويب.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا المحرر بالقدرة على إنشاء مقاطع فيديو طويلة الأمد وعالية الجودة مع رؤية وصوت ممتازين. تتوفر لك أيضًا العديد من ميزات تحرير الفيديو الأساسية، بما في ذلك القدرة على استيراد مقاطع الفيديو من أي مكان، ودمجها، وتقطيعها، وتقسيمها، وإنشاء انتقالات وتأثيرات، وتغيير الألوان، وإضافة نص، والحركة البطيئة، من بين أشياء أخرى.

أفضل محرر فيديو

إنشاء مقاطع فيديو بسهولة:

يمكنك بسهولة تعديل جميع الأدوات التي تحتاجها لصنع الأفلام باستخدام هذا البرنامج. تتكون هذه من النص والموسيقى والفيديو والمؤثرات الصوتية والمزيد. باستخدام خيارات متنوعة، يمكنك إنشاء مقطع الفيلم الخاص بك بسرعة وسهولة. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام للغاية. وهو متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Mac وWindows. تم تطوير هذا البرنامج مع وضع احتياجات المستخدمين في الاعتبار، وتحديدًا أولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع دعائية لأفلامهم الخاصة بسرعة وسهولة. يساعدك على تطوير قدراتك الإبداعية ولا يتطلب أي خبرة سابقة.

أفضل محرر فيديو

كل من قدرات التقاط الشاشة والتعليق الصوتي:

ستصاب بالصدمة عندما تعلم أن هذا البرنامج يتميز بخيار تسجيل صوتي مدمج يتيح لك تسجيل صوتك بمجرد أن تبدأ في تحرير الفيديو الخاص بك. تتيح لك هذه الميزة تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، يتم تحويل الصوت إلى تنسيق بدون فقدان يمكن تحويله بسهولة إلى تنسيق MP3 وتشغيله على الكمبيوتر. إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ويضيف عنصرًا ممتعًا وجذابًا لعملية تحرير الفيلم. بالنسبة لمشروعك، تعد موهبة التعليق الصوتي خيارًا آخر. يمكنه أيضًا تغيير تنسيق الفيديو الخاص بك بحيث يمكن مشاهدته على التلفزيون. هناك العديد من السمات والتصميمات المحملة مسبقًا المتاحة لك للاختيار من بينها.

وضع الفيديو السريع:

ما عليك سوى النقر مرة واحدة لإنشاء عرض شرائح مذهل باستخدام أي نوع من الفيديو أو الموسيقى. باستخدام التحرير البسيط، أو التأثيرات المذهلة، أو الإمكانات المتطورة، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بنفسك.

هل تريد إنشاء عروض شرائح فيديو مذهلة بسرعة ودون الاضطرار إلى التعامل مع عملية تحرير صعبة؟ بنقرة واحدة فقط، يمكنك تحرير وإنتاج أفلام مذهلة لمجموعة متنوعة من المناسبات، بما في ذلك أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والإجازات والمهرجانات ومقاطع فيديو اللياقة البدنية وإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. لجعل أفلامك أكثر إمتاعًا، يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات مثيرة للاهتمام.

أفضل محرر فيديو

أضف ملفات صوتية جديدة واستبدل الصوت الأصلي للفيديو:

تعد إضافة الصوت والموسيقى إلى أفلامك وتحسينها طريقة بسيطة للحفاظ على تلك اللحظات التي لا تقدر بثمن ومشاركتها.

قم بتضمين النص والتأثيرات والانتقالات في الفيلم الخاص بك:

يمكنك الجمع بين المرشحات والرسوم المتحركة مع عدد كبير من أنواع التأثيرات لإنشاء قصص رقمية نابضة بالحياة ومتكررة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمج انتقالات مختلفة خلال الفيديو الخاص بك لإبهار متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة إنشاء العناوين والنصوص باستخدام مجموعة واسعة من الخطوط والألوان.

أفضل محرر فيديو

يتيح لك إضافة مقاطع من هواتف iPhone و Android بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة:

دعم الأجهزة اللاسلكية التي تسمح للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid باستيراد بيانات الصوت والفيديو والصور. إحدى الميزات التي تتميز بها برامج تحرير الفيديو الأخرى هي أنها تسمح أيضًا بتحميل الملفات عبر مسح رمز الاستجابة السريعة.

قم بتحميل الفيديو مباشرة على اليوتيوب ومواقع الويب الأخرى:

عملية تحرير ونشر الفيديو على موقع يوتيوب. من المزايا الأخرى لمحرر الفيديو هذا سهولة تحميل مقاطع الفيديو المكتملة من داخل البرنامج إلى مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook وTwitter وYouTube وVimeo بنقرة واحدة فقط.

قم بتثبيت Imyfone Filme Video Editor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب مراجعة متطلبات النظام التالية لتتمكن من تثبيت واستخدام برنامج Imyfone Filme Video Editor على جهازك:

  • أنظمة التشغيل المدعومة: إصدارات 32 و64 بت من أنظمة التشغيل Windows 7 و8.1 و10.
  • المعالج: معالج Intel i3 متعدد النواة بسرعة 2 جيجا هرتز أو أسرع أو أكبر. بالنسبة إلى الدقة العالية، يُنصح باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel من الجيل السادس أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (بحد أدنى 8 جيجابايت للدقة العالية).
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon R5 أو الأحدث؛ NVIDIA GeForce GTX 700 أو الأحدث؛ Intel HD Graphics 5000 أو الأحدث. 2 جيجا بايت من vRAM (أربعة جيجا بايت بدقة HD).
  • القرص: SSD (قرص الحالة الصلبة) موصى به للتحرير عالي الدقة؛ يلزم توفير مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 10 جيجابايت على الأقل للتثبيت.
  • الإنترنت: لتسجيل البرامج والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

استفد من الترخيص الرسمي لبرنامج iMyFone Filme Video Editor:

ليس من الضروري بالنسبة لك استخدام أو تثبيت أي إصدارات غير قانونية أو مخالفة من iMyFone Filme Video Editor. باستخدام أحد عناوين URL التي قدمناها أعلاه، يمكنك تنزيل الإصدار الرسمي للبرنامج وتثبيته مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من العرض المجاني الذي تقدمه الشركة الرسمية، والذي يتيح لك الحصول على ترخيص رسمي مجاني لمدة ثلاثة أشهر دون دفع أي أموال.

ثم التزم بالتوجيهات القليلة الموجودة أمامك: لإرسال رمز الترخيص، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وشارك العرض على أحد حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل محرر فيديو

وفي نفس الصفحة، يوجد أيضًا عرض خاص لمتابعينا الكرام فقط. وهو تخفيض سعر البرنامج بنسبة 75% إذا كنت ترغب في شرائه بكميات كبيرة. لفترة وجيزة، يمكنك إنفاق 15 دولارًا فقط بدلاً من 60 دولارًا.

أفضل محرر فيديو

وبالتالي، لن تحتاج إلى البحث عن كسر أو تصحيح خطير وغير قانوني عبر الإنترنت لاستخدام iMyFone Filme Video Editor. سوف تتلقى تحديثات مجانية متكررة للبرنامج ومساعدة فنية مستمرة مع هذه الصفقة.

شاهد المزيد:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *