Download Vmware Workstation Pro 17 الكراك الكامل إنشاء ويندوز الظاهري

Download Vmware Workstation Pro 17

لقد وصلت إلى الموقع الصحيح إذا كنت تريد تنزيل تطبيق قوي وفعال لتثبيت نسخة زائفة من Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد قمنا بتضمين روابط في هذا المنشور للحصول على VMware Workstation Pro 17، أفضل أداة لمحاكاة Windows على جهاز الكمبيوتر. أقوى أداة لإنشاء أنظمة تشغيل افتراضية من Windows وLinux وMacOS وAndroid بشكل افتراضي على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة تسمى VMware Workstation.

تنزيل جوجل كروم

Download File

ما هو البرنامج الأكثر فعالية في إنشاء جهاز يشبه Windows؟

بدون أدنى شك، يعد Download Vmware Workstation Pro 17 الأداة الأقوى لمحاكاة Windows على جهاز الكمبيوتر. ويمكن استخدامه أيضًا لمحاكاة أو تشغيل أنظمة تشغيل أخرى، بما في ذلك Linux وMac وAndroid. تم تحديث VMware Workstation 17.0.2 Pro، منتج المحاكاة الافتراضية للشركة. كان

واحدة من منصات المحاكاة الافتراضية لسطح المكتب الأكثر شيوعًا المتوفرة اليوم هي VMware Workstation، والتي توفر بيئة رائعة للمختبرات المنزلية وPOCs والتطوير. منذ وقت ليس ببعيد، أبلغت عن أحدث إصدار تجريبي لمحطة العمل والذي يحتوي على بعض الميزات الجديدة والمثيرة. تم تجهيز VMware Workstation 17 Pro الآن بهذه الميزات والوظائف الإضافية. يمكنه تشغيل أجهزة الكمبيوتر الافتراضية على سطح المكتب الخاص بك ويقدم الكثير من الميزات الإضافية. الآن دعونا نفحص هذه.

محطة عمل VMware ما هي؟

منتج سطح المكتب الرئيسي من VMware لأنظمة التشغيل والأجهزة الافتراضية على أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows أو Linux هو VMware Workstation Pro. فهو يوفر لنظام التشغيل المضيف تطبيقًا مبسطًا للمحاكاة الافتراضية لسطح المكتب. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مضيف مزود بموارد إضافية.

تنزيل جوجل كروم

إنها منصة افتراضية رائعة لبرامج Hypervisor من النوع 2 وهي مدعومة أيضًا للاستخدام الشخصي والتجاري.

مميزات برنامج VMware Workstation Pro 17

إنشاء مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل الافتراضية.

بغض النظر عن نظام التشغيل الافتراضي، فهو يتيح استخدام مجموعة متنوعة من منصات أنظمة التشغيل الافتراضية. تتضمن أنظمة التشغيل الافتراضية المدعومة Linux وWindows وحتى المحاكاة الافتراضية المتداخلة. إنه خيار ممتاز لتوفير مضيف برنامج Hypervisor مخصص عند تشغيل الأجهزة الافتراضية المحلية لأنك لا تحتاج إلى مضيف منفصل للمحاكاة الافتراضية.

إنشاء نظام وهمي معقم.

باستخدام VMware Workstation، يمكنك استخدام الأجهزة الافتراضية (VMs) لتصفح الأجهزة والتطبيقات الأخرى مع الحفاظ على جهاز ظاهري نظيف تمامًا.

شبكة افتراضية قوية

تتيح لك ميزات الشبكات الافتراضية الممتازة في VMware Workstation تشغيل الأجهزة الافتراضية على شبكات مختلفة، وإنشاء شبكات VLAN، واختيار ما إذا كنت تريد حركة مرور NAT من وإلى الجهاز الظاهري أو توفير DHCP كجزء من الشبكة الافتراضية.

Download Vmware Workstation Pro 17

بالإضافة إلى ذلك، يسمح VMware Workstation Pro للأجهزة الافتراضية بالعمل على إصدار Windows Home بدلاً من الحاجة إلى Windows 10 أو 11 Pro لتشغيل Hyper-V.

من ناحية أخرى، يتضمن VMware Workstation Pro العديد من الميزات والإمكانيات الرائعة، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل أجهزة افتراضية متعددة والوصول بسهولة إلى وحدة تحكم الجهاز الظاهري. إنها طريقة رائعة لتشغيل الأجهزة الافتراضية دون التأثير على أنظمة التشغيل المضيفة.

كيفية تثبيت وتفعيل VMware Workstation Pro 17

بعد تنزيل برنامج VMware Workstation Pro 17 لإنشاء نظام ويندوز وهمي – جميع الروابط مرفقة في نهاية هذه المقالة – قم بفك ضغطه باستخدام WinRAR أو 7-Zip أو أي برنامج تستخدمه على جهازك. ثم ابدأ بتثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة التقليدية. عندما تصل إلى هذه المرحلة، اضغط على “الترخيص” لإدخال مفتاح التفعيل:

Download Vmware Workstation Pro 17

بعد ذلك، انسخ أحد مفاتيح التنشيط المصاحبة والصقه في الملف النصي الذي تلقيته من الروابط أدناه، وتأكد من إدراجه في الموقع الصحيح، ثم اضغط على Enter.

Download Vmware Workstation Pro 17

تم تثبيت وتنشيط VMware Workstation Pro 17 بنجاح.

Download Vmware Workstation Pro 17

سوف تكتشف أن البرنامج يعمل بشكل كامل عند إدخال المعلومات.

Download Vmware Workstation Pro 17

مواصفات الأجهزة لبرنامج VMware Workstation Pro 17

يجب استيفاء مواصفات النظام التالية لتتمكن من استخدام VMware Workstation Pro 17 لإعداد نظام Windows أو Linux افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

المعالج: وحدة معالجة مركزية 64 بت x86/AMD64 متوافقة ولها سرعة أساسية تبلغ 1.3 جيجا هرتز أو أعلى، تم طرحها في عام 2011 أو ما بعده.

أنظمة التشغيل:

تدعم غالبية أنظمة التشغيل المضيفة Windows أو Linux ذات الإصدار 64 بت برنامج VMware Workstation Pro وPlayer:

  • ويندوز 11
  • ويندوز 10
  • 2022 ويندوز سيرفر
  • 2019 ويندوز سيرفر
  • 2016 ويندوز سيرفر
  • ويندوز 8
  • ريد هات إنتربرايز لينكس سينت أو إس أوبونتو
  • OpenSUSE لينكس لأوراكل
  • سوزي إنتربرايز لينكس

ملحوظة: بحسب المعلومات الموجودة على موقع الشركة فإن برنامج الأنظمة الافتراضية VMware Workstation Pro 17 لم يعد يدعم التشغيل على نظام التشغيل Windows 7. لذلك، إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج VMware Workstation على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7، يمكنك استخدام إصدار أقدم منه، مثل:

ربما أنت مهتم:

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *