تحميل Driver Pack Solution Online والأقراص المضغوطة والبرامج غير المتصلة بالإنترنت

تحميل Driver Pack Solution Online

تحميل Driver Pack Solution Online مع روابط تحميل مباشرة ومقسمة وتورنت:

رابط التحميل

كلمة المرور: 4455

Mega

حلول حزمة برامج التشغيل غير متصل بالإنترنت:

يتوفر تحميل Driver Pack Solution Online عبر الإنترنت وعلى قرص مضغوط غير متصل بالإنترنت. يأتي هذا النوع من الأقراص المضغوطة Driver Pack Solution في نسختين: إصدار عبر الإنترنت يستخدم الإنترنت للتعرف على كل مكون من مكونات الجهاز ويتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت. وهو برنامج لا يزيد حجم ملفه عن واحد ميغابايت.

الإصدار الثاني يتعرف على الجهاز دون استخدام الإنترنت لأنه عبارة عن قرص مضغوط لبرامج التشغيل غير المتصلة بتنسيق ISO. إنه قرص مضغوط يحتوي على حوالي 12 جيجابايت من البيانات.

يقوم موقع ويب Driver Pack Solution باستمرار بإنشاء نسختين، وكلاهما الأحدث. ونتيجة لذلك، فإننا نعمل اليوم مع إصدارين مختلفين من قرص برنامج التشغيل Driver Pack Solution. الإصدار 16.12 والإصدار 17.7.33، وهو الإصدار الذي نناقشه. من المفاهيم الخاطئة الشائعة بين الكثير منا أن الإصدار 17.7.33 هو الإصدار الأحدث والإصدار 16.12 هو الإصدار الأقدم.

ربما يعجبك أيضا:

نوضح الآن التفسير الصحيح لحالة سوء الفهم الحالية:

يتم إنتاج القرص المضغوط Driver Pack Solution بواسطة DRP، وهو متوفر في الإصدارات الكاملة وغير المتصلة بالإنترنت، وإن كان برقم إصدار أحدث وواجهة مختلفة.

يشير هذا إلى أن الإصدار الأحدث وقت كتابة هذه المقالة، الإصدار 16.12، هو الإصدار الكامل. وفي الوقت نفسه، تم توفير الإصدار غير المتصل بالإنترنت — الإصدار 17.7.33، وهو الإصدار الذي لدينا في هذه المقالة بالذات. على سبيل المثال، إذا كان الإصدار دون اتصال هو 17.7.33 والبرنامج عبر الإنترنت هو 17.7.37، فسيتم إنتاج برنامج تشغيل عبر الإنترنت يكون إما نفس الإصدار أو إصدار أعلى من الإصدار دون اتصال.

والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الإصدار غير المتصل بالإنترنت له رقم إصدار أعلى وأن الإصدار الكامل متاح. لن أطيل عليك بهذا الموضوع على سبيل المثال، إذا كانت الشركة توفر إصدارًا كاملاً بالإصدار 17، فإنها تقوم أيضًا بتوزيع الإصدارات غير المتصلة بالإنترنت والإصدارات عبر الإنترنت مع الإصدار 18. وبالمثل، إذا تم إصدار الإصدار الكامل مع الإصدار 16، فسوف تكتشف الإصدارات غير المتصلة بالإنترنت والإصدارات عبر الإنترنت مع الإصدار 17.

قد يتساءل المرء ما الذي يميز النسخة غير المتصلة بالإنترنت عن النسخة الكاملة؟

وأؤكد أنه لا يوجد أي تمييز بين وظائف الأسطوانتين وعملهما، بناءً على خبرتي الضئيلة في استخدامها. واجهاتهم تختلف عن بعضها البعض، وهذا هو كيف تختلف عن بعضها البعض.

أرجو ألا أكون أطلت في الشرح، ولكن عندما قمت بتحميل القرص المضغوط 16.12 قال أحد المتابعين الكرام أنه لديه الإصدار 17 وهو الإصدار الأحدث، وأن القرص المضغوط 16.12 كان إصدارًا قديمًا. وطبعا مع احترامي لأخي الكريم صاحب التعليق، هذا اعتقاد خاطئ تماما.

القرص المضغوط لحلول حزمة برامج التشغيل:

خبير في تحديد كل مكون من مكونات الكمبيوتر، فهو يساعدك في تعريف كل جهاز وجزء يتكون منه الجهاز. تتضمن الأمثلة على ذلك تحديد بطاقة الشبكة ومنافذ USB وأجهزة الاتصال اللاسلكية (Wi-Fi) وكاميرا الويب والطابعة والماسح الضوئي وغيرها الكثير. على الكمبيوتر، يمكنك أيضًا تحديث جميع التعريفات السابقة بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتضمن عددًا من التطبيقات المهمة للجهاز والتي يمكنك تثبيتها من داخل القرص المضغوط بنقرة واحدة فقط، بما في ذلك تطبيقات إلغاء ضغط الملفات ومتصفحات الإنترنت وFlash Player وتطبيقات الحماية.

ميزات القرص المضغوط لبرنامج التشغيل DriverPack Solution

واجهة المستخدم الخاصة بالقرص المضغوط تحميل Driver Pack Solution Online واضحة وسهلة الاستخدام. يقوم القرص المضغوط بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور بعد إدخاله ويجد كافة برامج التشغيل القديمة والمفقودة. لديك سيطرة كاملة على برامج التشغيل التي ترغب في تثبيتها على جهازك، ويمكنك اختيار تثبيتها جميعًا مرة واحدة أو واحدة تلو الأخرى. يتم بعد ذلك تثبيت كافة برامج التشغيل تلقائيًا بواسطة القرص المضغوط.

يمكنك إنشاء نقطة استعادة للنظام باستخدام القرص المضغوط حتى يكون لديك نسخة احتياطية في حالة حدوث خطأ ما في نظامك. واجهة المستخدم الخاصة بالقرص المضغوط Driver Pack Solution واضحة ومباشرة وتدعم اللغتين الإنجليزية والعربية.

القرص المضغوط لحلول حزمة برامج التشغيل

إنه يعمل كنظام تشخيصي ويمكنه إخبارك بكل ما يمكن معرفته عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال، يمكن أن يخبرك باسم ونوع اللوحة الأم ونوع المعالج ونوع نظام BIOS. ويمكنه أيضًا إخبارك بحجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وأنواع بطاقات الشبكة السلكية واللاسلكية، بالإضافة إلى عناوين MAC الخاصة بها. يمكنه إخبارك بنوع بطاقة الرسومات والشاشة، ونوع القرص الصلب وحجمه، ومجموعة كبيرة من التفاصيل المحددة الأخرى. ويمكنه أيضًا إخبارك بدرجة حرارة المعالج ودرجة حرارة الجهاز

يمكن العثور على مجموعة كاملة من برامج التشغيل لجميع أنواع قطع غيار وملحقات الكمبيوتر الجديدة والقديمة على القرص المضغوط DriverPack Solution. علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من برامج التشغيل لجهازك، وتخزينها على القرص الصلب الخاص بك كملف قابل للتنفيذ (exe)، واسترجاعها عندما تحتاج إليها.

صور من داخل الاسطوانة

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

Driver Pack Solution Online

تحميل Driver Pack Solution Online

تفاصيل الاسطوانة

  • الاسم: DRP
  • الإصدار: 17.7.33
  • حجم الملف: النسخة غير المتصلة بالإنترنت 11.82 جيجابايت / النسخة الإلكترونية لا تتجاوز 1 ميجابايت
  • الترخيص: مجاني
  • المطور: درب

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *