كيفية تحويل Canva to Powerpoint دون فقدان التنسيق دون فقدان الآثار 2024

Canva to Powerpoint

Canva هو تطبيق متطور لتصميم الصور والعروض التقديمية يأتي مزودًا بقوالب صور معدة مسبقًا وملصقات حصرية لمساعدتك في صنع أفضل السلع الممكنة. حاليًا، يستخدم عدد كبير من البالغين العاملين والطلاب هذا البرنامج الشائع.

ربما لا يزال البعض منكم على دراية ببرنامج Microsoft PowerPoint ولا يعرف كيفية تنزيل الشرائح المذكورة أعلاه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن برنامج Canva أصبح مؤخرًا مستخدمًا على نطاق واسع. سيرشدك sigma4pc خلال عملية التبديل السهلة من Canva إلى PowerPoint في هذه المقالة. الآن، اتبع وطبق مع السيد sigma4pc !

ربما أنت مهتم:

نظرة عامة على برنامج Canva وPowerpoint

مايكروسوفت هي مطور برنامج العرض التقديمي Canva to Powerpoint. باستخدام جداول البيانات ومقاطع الفيديو والفقرات والصور والعناصر الأخرى، يمكن للمستخدمين إنشاء العروض التقديمية وتعديلها.

يمكن الاستخدام المباشر لبرنامج Microsoft PowerPoint على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة التي تستخدم تطبيقات Office لنظامي التشغيل iOS وAndroid. في كل من الأوساط المهنية والأكاديمية، فهي أداة تستخدم على نطاق واسع لإنشاء العروض التقديمية وتقديمها.

Canva to Powerpoint

Canva هي أداة تصميم رسومية عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إنشاء صور جذابة ومميزة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات، مثل إنشاء الصفحات المرئية وشعارات العلامات التجارية وبطاقات الدعوة والمزيد. ويتميز بواجهة واضحة وسهلة الاستخدام إلى جانب مكتبة واسعة من العناصر المرئية عالية الجودة ومئات من التخطيطات والصور والخطوط المجانية.

علاوة على ذلك، نظرًا لأن Canva يتضمن عددًا كبيرًا من قوالب العروض التقديمية المتكاملة التي يحتاج المستخدمون فقط إلى اختيارها وتعديلها بناءً على محتواها، فهي أيضًا أداة مفيدة لدعم العروض التقديمية التي يقدمها المحترفون والطلاب. كما يمكن للمستخدمين إنتاج عروض تقديمية أكثر جاذبية وديناميكية.

ما الذي يميز Canva عن Powerpoint؟

على الرغم من أنه تم تطوير العديد من الحلول لتحل محل برنامج Powerpoint المتوفر الآن، إلا أن Canva يظل الخيار الأفضل. الفرق الأساسي بين هاتين القطعتين من البرامج هو:

  • Canva عبارة عن منصة عبر الإنترنت، في حين أن Canva to Powerpoint عبارة عن منصة غير متصلة بالإنترنت.
  • بينما يلزم تنزيل Powerpoint وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكن لـ Canva الوصول إلى البرامج عبر الإنترنت واستخدامها على مواقع الويب أو التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.
  • يتطلب Powerpoint منك حفظ الملف، ومع ذلك، سيحفظ Canva العمل دائمًا عبر الإنترنت تلقائيًا.

إرشادات لنقل التأثيرات من Canva إلى Powerpoint دون فقدانها 2024

على الرغم من استخدام Canva على نطاق واسع هذه الأيام، إلا أن العديد من الأفراد ما زالوا غير معتادين عليه. ستساعدك هذه الإجراءات السهلة للغاية على تحويل Canva إلى PowerPoint.

الخطوة 1: انتقل إلى Canva واختر المشروع أو العرض التقديمي الذي ترغب في تحويله إلى PowerPoint.

Canva to Powerpoint

الخطوة 2: حدد “أخرى” بعد النقر فوق “مشاركة”.

Canva to Powerpoint

3: اختر “Microsoft PowerPoint” عن طريق التمرير لأسفل.

Canva to Powerpoint

الخطوة 4: اضغط على زر “تنزيل” وامنحه لحظة.

Canva to Powerpoint

الخطوة 5: حدد الملف الذي تم تنزيله. لقد قمت الآن بتحويل Canva إلى PowerPoint بنجاح.

Canva to Powerpoint

أهم مميزات PowerPoint وCanva

نظرًا لأن هذين البرنامجين هما الآن أفضل برنامجين احترافيين ومتطورين لإنشاء الشرائح، فسيكون لكل منهما ميزات فريدة.

1. أبرز النقاط في برنامج Powerpoint

البرنامج الأولي لتصميم الشرائح الذي سيتم تطويره، يعشقه ويستخدمه عدد كبير من الأفراد من خلال:

  • بفضل شريط الأدوات الذي يعمل بكامل طاقته،  تعد هذه الواجهة واضحة وسهلة الاستخدام لإنشاء الشرائح. يمكن إدراج الصور بسهولة لإنشاء تأثيرات أو رسوم متحركة، مما يمنح الشرائح والعروض التقديمية مظهرًا جذابًا ومميزًا.
  • تستخدم لإنشاء شرائح وعروض تقديمية وعروض تقديمية أنيقة وسهلة.

Canva to Powerpoint

  • ما عليك سوى النقر على المحتوى المطلوب وإدراجه في مخزن شرائح العرض التقديمي المتكامل للتطبيق، والذي كان موجودًا منذ الإصدار 2016.
  • تم تضمين وظيفة حماية الخصوصية التي تتيح لك ضبط تصميمك على جاهز فقط، مما يمنع الأشخاص من تغيير الملفات.

2. أبرز ما في Canva

بفضل العديد من الميزات الرائعة، تعد Canva أداة تصميم مجانية تضمن حصول الجميع على أكبر تجربة ممكنة. يقدم هذا التطبيق فوائد استثنائية مثل:

  • مكتبة واسعة من القوالب التي يمكن تخصيصها لتناسب أي نمط أو غرض، مما يسمح لك بتغيير الألوان والأحجام والعناصر الأخرى حسب تفضيلاتك.
  • من خلال دمج أكثر من 500 نمط خط، أصبحت إضافة النص أو الصور أو التسميات التوضيحية أمرًا سهلاً.
  • مكتبة صور كبيرة تتميز بجودة صورة وصوت وصورة ممتازة لتتيح لك إنشاء إبداعات رائعة بحرية.

Canva to Powerpoint

  • التصميم باستخدام العمليات الأساسية؛ كل ما عليك فعله هو إضافة أو إزالة أو نقل أو تغيير الخط أو اللون أو العناصر الأخرى.
  • التعاون والمشاركة بسرعة دون تنزيل
  • يحفظ العمل تلقائيًا على السحابة، مما يسمح بالتحرير وإعادة الفتح بشكل مستمر.

باختصار:

جميع التفاصيل والإرشادات الخاصة بتحويل Canva إلى PowerPoint متوفرة بسهولة هنا. مع قليل من الحظ، فإن المعلومات التي يقدمها السيد sigma4pc ستكون مفيدة لك سواء في العمل أو المدرسة.

أتمنى لك التوفيق!

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *