تنزيل واتس اب للكمبيوتر مجاني، أحدث إصدار

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

لاستخدام WhatsApp على أنظمة التشغيل Windows 7 و8 وWindows 8.1 وWindows 10 بإصداراته المتعددة، قم بتنزيل أحدث إصدار رسمي للبرنامج مجانًا من موقعه الرسمي على الويب. يُعرف إصدار تطبيق WhatsApp المصمم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows باسم WhatsApp for Windows. من غير تكلفة.

Download File

شرح برنامج الواتس اب للويندوز للكمبيوتر:

Whatsapp على الكمبيوتر الشخصي تنزيل واتس اب للكمبيوتر هو تطبيق مراسلة مجاني متاح لنظام التشغيل Windows يتيح للمستخدمين التواصل والتواصل الاجتماعي وإرسال الرسائل إلى الأفراد والشركات وغيرهم من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ومن خلال استخدام اتصال الإنترنت الخاص بالجهاز، يتيح تطبيق واتساب للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل مجانًا، دون أن يتحمل المرسل ولا المتلقي أي رسوم. وفي مقابل الخدمة يمكن للمستخدمين إرسال رسائل سريعة عبر تطبيق واتساب وبسرعة عالية، مما يسهل التواصل ويسد الفجوات بين الأشخاص في معظم الدول العربية والعالمية. يمكنك البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك وأقاربك، بغض النظر عما إذا كانوا في مكان قريب أم لا.

تم تصميم إصدار WhatsApp للكمبيوتر الذي يظهر لك في هذه التدوينة ليعمل مع أنظمة التشغيل التي تعمل بنظام Windows. لقد كنا نبحث دائمًا عن طريقة تمكننا من استخدام تطبيق WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية لدينا. . استخدام الواتس اب على الكمبيوتر. أصبح الآن برنامج WhatsApp الرسمي لأجهزة الكمبيوتر متاحًا للتنزيل مجانًا من خلال شركة Whatsapp الرسمية. للعمل على غالبية أنظمة Windows، يتوفر الإصدار بنواة 32 بت و64 بت.

يمكنك الآن التواصل بحرية مع جميع جهات الاتصال والمستخدمين في تطبيق واتساب على هاتفك عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  وقم بتسجيل الخروج من البرنامج بسهولة باستخدام الكمبيوتر.

مميزات برنامج الواتس اب للكمبيوتر:

  • يمكنك استخدام WhatsApp مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي أموال على الإطلاق.
  • أحد أشهر التطبيقات للتواصل والحوار بين الأشخاص.
  • ويتواصل عبر الرسائل القصيرة.
  • سرعة عالية في توصيل الرسائل واستقبالها.
  • يتيح مشاركة الصور والملفات الصوتية أثناء المناقشة.
  • فهو يستخدم جهات الاتصال الخاصة بهاتفك.
  • يمكن الاتصال بأي جهة اتصال مسجلة على جهازك.
  • مزامنة فورية بين برامج الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف.
  • لديك المزيد من الحرية في الكتابة والتواصل أثناء استخدام WhatsApp على الكمبيوتر مقارنةً باستخدامه على الهاتف.
  • احصل على تواصل مجاني مع الأصدقاء والأقارب.
  • ابدأ المحادثات في مجموعات.
  • باستخدام حسابك الشخصي، أنشئ مجموعات جديدة.
  • مزامنة جميع جهات الاتصال والمحادثات الهاتفية.

وصف عملية تنزيل وتثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

قم باختيار نواة 32 بت أو 64 بت المتوافقة مع نظام التشغيل ويندوز المثبت على جهازك عند تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر مجاناً من الروابط المتوفرة أدناه. سيؤدي النقر المزدوج فوق البرنامج إلى بدء عملية التثبيت على Windows. كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى انتهاء عملية التثبيت؛ ليست هناك حاجة لك لاتخاذ أي إجراء آخر؛ سيبدأ التطبيق بالعمل تلقائيًا.

شرح كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

ستظهر هذه الشاشة وتشرح الإجراءات التي يجب عليك اتباعها لبدء استخدام WhatsApp على الكمبيوتر عند انتهاء إجراء التثبيت بالكامل. سيتم تشغيل برنامج WhatsApp أولاً فورًا على جهاز الكمبيوتر.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

كما هو واضح في الصورة، يجب عليك تشغيل تطبيق واتساب على هاتفك، واختيار واتساب ويب من قائمة الإعدادات التي تظهر أعلى نافذة البرنامج، ثم تشغيل التطبيق. سيقوم التطبيق بتشغيل الكاميرا الخلفية لهاتفك. لمسح رمز الاستجابة السريعة الموضح في الصورة، يجب عليك توجيه الكاميرا الموجودة على هاتفك نحو شاشة الكمبيوتر. أمامك الصورة السابقة.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

بنفس السهولة التي يمكنك بها إدارة حساب WhatsApp الخاص بك على هاتفك، يمكنك أيضًا التحكم فيه بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

معلومات مهمة:

  • يجب أن يكون لديك حساب WhatsApp نشط على جهازك المحمول حتى تتمكن من استخدام برنامج WhatsApp للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمحمولة.
  • لمزامنة بيانات WhatsApp الخاصة بك مع البرنامج المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع التعليمات المقدمة مسبقًا.

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *